تعتبر الغرفة واحدة من أهم المؤسسات التي تخدم المجتمع والأفراد والشركات، حيث تعمل على تمثيل المصالح الاقتصادية للمنشآت والأفراد، بهدف تطوير وتعزيز أدوارها الاقتصادية من خلال تقديم الخدمات المختلفة وتمثيل مصالح القطاع المذكور أمام الجهات الحكومية، بالإضافة إلى تقديم الدعم ومعالجة أي مشاكل وصعوبات تواجهه.
تقع غرفة عجمان في إمارة عجمان – شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي – مقابل الديوان الأميري
ساعات الدوام الرسمي ابتداء من الساعة 7:30 صباحاً ولغاية 3:30 مساءً.
نعم تتوفر مواقف للزوار
يمكنكم التواصل معنا على الرقم 067016200 أو التواصل مع مركز عجمان للإتصال الحكومي على الرقم 80070 أو عبر الموقع الإلكتروني www.ajmanchamber.ae
المستندات المطلوبة للتقديم:
خطوات التقديم:
يتم تقديم الخدمة عن طريق الموقع الإلكتروني لغرفة عجمان أو التطبيق الذكي أو حضور شخصي إلى مركز المعلومات في مبنى الغرفة.
يمكن التقديم على الخدمات المذكورة من خلال الرابط التالي: https://www.ajmanchamber.ae/ar/services/membership/
يتم احتساب رسوم العضوية حسب النشاط
المستندات المطلوبة:
إجراءات التقديم:
فض النزاعات التجارية بواسطة هيئات تحكيم تشكل لهذا الغرض وتصدر احكاما نهائية "ملزمة" لكافة الاطراف.
المستندات المطلوبة:
إجراءات التقديم:
لتصدير البضائع يتم عبر خدمة إصدار شهادة المنشأ وذلك عن طريق تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني لغرفة عجمان أو تطبيق الذكي أو حضور شخصي إلى مركز المعلومات في مبنى الغرفة
المستندات المطلوبة:
منطقة الجرف - شارع الحسن البصري
الموقع الإلكتروني لغرفة عجمان
زيارة مقر مجلس سيدات أعمال عجمان
حساب الانستقرام الخاص بمجلس سيدات أعمال عجمان
المستندات المطلوبة:
إجراءات التقديم:
من خلال التقديم على طلب إلغاء خدمة.
من خلال استخدام الرقم المرجعي للطلب، وزيارة منصة تقديم الخدمات عبر الموقع الالكتروني أو التطبيق الذكي وإدخال الرقم المرجعي لمتابعة حالة الطلب.
لاستعادة اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بالمتعامل على الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي لغرفة عجمان يرجى اتباع الخطوات التالية :
قم بتسجيل الدخول
اختر- نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور
ادخل البريد الإلكتروني المسجل لدينا
سيتم ارسال لك رسالة نصية تحتوي على اسم المستخدم الخاص بك ، ورمز التفعيل
قم بادخال رمز التفعيل المرسل
أدخل كلمة المرور الجديدة مرتين
تسجيل الدخول عن طريق تطبيق الهوية الرقمية UAEPASS. زيارة منصة تقديم الخدمات عبر الموقع الإلكتروني / التطبيق الذكي، والضغط على أيقونة الدخول بالهوية الرقمية ، وإدخال رقم الهاتف المسجّل أو رقم الهوية الإماراتية.
تسجيل الدخول على منصة تقديم الخدمات عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي ،و اختيار الخدمة التي تم التقديم عليها لإظهار حالتها
يتم استقبال الشكوى من المتعامل عبر القنوات المتاحة مثل مركز عجمان للاتصال الحكومي على الرقم 80070 أو من خلال تقديم شكوى من خلال قسم تواصل معنا على الموقع الالكتروني وتطبيق الموبايل.
بالتواصل مع مركز عجمان للإتصال (80070) وتزويدهم بالرقم المرجعي للشكوى لمعرفة حالة الشكوى.
التقديم على طلب خدمة وساطة تجارية و إرفاق المستندات المطلوبة من خلال التقديم على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي للغرفة أو الحضور إلى مركز المعلومات.