غرفة عجمان تلتقي مع أصحاب المنشآت لبحث فرص تطوير وتحسين التقديم على الخدمات

التاريخ: 17/01/2023


غرفة عجمان تلتقي مع أصحاب المنشآت لبحث فرص تطوير وتحسين التقديم على الخدمات

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع مجموعة من أعضائها من المنشآت العاملة في الإمارة سبل تطوير وتنويع آليات تقديم خدمات غرفة عجمان، دعماً لسهولة ممارسة الأعمال وتوفير بيئة خدمية ذكية تواكب تطلعات أصحاب الاعمال لضمان نمو واستدامة منشآت القطاع الخاص. يأتي اللقاء ضمن جهود غرفة عجمان لتوطيد العلاقات وتعزيز التواصل المباشر مع أصحاب الاعمال والمستثمرين في عجمان وبحث فرص استحداث خدمات استباقية تعزز من تنافسية اقتصاد الإمارة، كما يهدف اللقاء إلى اطلاع متعاملي الغرفة على الخدمات الرقمية المتضمنة في التطبيق الذكي الخاص بخدمات الغرفة ورصد الآراء والمقترحات الداعمة لتطوير وتحسين قنوات التقديم على الخدمات من خلال منصة التطبيق الذكي لغرفة عجمان. حضر اللقاء بمقر الغرفة فاطمة العوضي مدير إدارة مشاريع التكنولوجيا والخدمات الذكية، وموظفي إدارة خدمات العضوية والمعاملات وإدارة الخدمات القانونية. وقدمت فاطمة العوضي نبذة حول الجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة تقديم الخدمات في غرفة عجمان والاعتماد على أفضل التقنيات القائمة لضمان أعلى معايير الأمان والجودة والمرونة وسهولة الاستخدام للتقديم على خدمات الغرفة ومنها "عضوية المنشآت الاقتصادية، شهادات المنشأ والتصديقات، الخدمات القانونية وغيرها من الخدمات". وأكدت على أهمية اللقاء ودوره في تعزيز التواصل المباشر بين غرفة عجمان وأعضائها من أصحاب المنشآت ورصد المقترحات والأفكار التطويرية الداعمة لجهود الغرفة في تنمية القطاع الاقتصادي في إمارة عجمان، موضحة ان الغرفة تعتمد نهج تشاركي مع أعضائها من المنشآت وشركائها من القطاعين الحكومي والخاص لتطوير بيئة العمل وتقديم خدمات استباقية تعزز من مساهمة القطاعات المختلفة في زيادة الناتج المحلي للإمارة. من جانبهم أشاد الحضور من أصحاب الاعمال بجهود غرفة عجمان في تطوير وتنويع قنوات التقديم على الخدمات لضمان استمرارية وسهولة الاعمال، كما وجهوا الشكر على اتاحة الفرصة لإبداء الرأي والمساهمة في تطوير خدمات استباقية تضمن أعلى معايير الجودة والمرونة وسرعة انجاز المعاملات.