مرحباً بكم في غرفة عجمان


تأسست غرفة تجارة وصناعة عجمان بموجب مرسوم أميري صادر عن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي عام 1977 ، والذي نص على أن تكون غرفة التجارة والصناعة كيان قانوني يتمتع باستقلال مالي.

خدماتنا


تعتبر الغرفة واحدة من أهم المؤسسات والإدارات التي تخدم القطاع الخاص، حيث تعمل على تمثيل المصالح الاقتصادية للمنشآت وأفراد هذا القطاع، بهدف تطوير وتعزيز أدوارها الاقتصادية من خلال تقديم الخدمات المختلفة وتمثيل مصالح القطاع المذكور أمام الجهات الحكومية، بالإضافة إلى تقديم الدعم ومعالجة أي مشاكل وصعوبات تواجهه. انقر على القوائم أدناه لمعرفة المزيد عن خدماتنا.

خدمات العضوية
التفاصيل
شهادات المنشأ والتصديقات
التفاصيل
الخدمات القانونية
التفاصيل
مجلس سيدات الأعمال عجمان
التفاصيل
خدمات التوفيق والتحكيم
التفاصيل
مراكز الخدمة
التفاصيل

آخر الأخبار الغرفة


برئاسة عبدالله المويجعي .. مجلس إدارة غرفة عجمان يعقد اجتماعه الثالث لعام 2020

ترأس سعادة عبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، اجتماع مجلس الإدارة الثالث للعام الجاري بكامل هيئته. واستعرض الاجتماع التقدّم المحقّق في تنفيذ برامج عمل الغرفة في السياق الاقتصادي الراهن، والزيارات الميدانية لمصانع الإمارة، إضافة إلى تقرير حول المبنى الجديد لسيدات أعمال عجمان وجدواه الاقتصادية.

غرفة عجمان تحفز رواد المشاريع للمشاركة في "دليل رواد الأعمال"

بهدف تعزيز مهارات وقدرات رواد الأعمال والمشاريع الناشئة على شق طريقهم في عالم ريادة الأعمال، تدعو غرفة عجمان رواد المشاريع في الإمارة إلى المشاركة في "دليل رواد الأعمال" لتسليط الضوء على المشاريع الرائدة والتعريف بها ومساعدتهم في عرض أفكارهم ومشاريعهم على المستثمرين.

انطلاق أعمال اللجنة الدائمة للتمنية الاقتصادية في عجمان

ترأس سعادة م. عبد الله المويجعي رئيس اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية التابعة للمجلس التنفيذي بعجمان، أعمال الجلسة الثامنة للعام 2020 عن بُعد عبر خاصية الاتصال المرئي، حيث ناقشت الجلسة جهود الجهات الاتحادية والمحلية لتوفير المناخ والدعم اللازم لرواد ورائدات الأعمال، ومستجدات إكسبو دبي، وآخر المستجدات والمشاريع الاقتصادية في إمارة عجمان.