مرحباً بكم في غرفة عجمان


تأسست غرفة تجارة وصناعة عجمان بموجب مرسوم أميري صادر عن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي عام 1977 ، والذي نص على أن تكون غرفة التجارة والصناعة كيان قانوني يتمتع باستقلال مالي.

خدماتنا


تعتبر الغرفة واحدة من أهم المؤسسات والإدارات التي تخدم القطاع الخاص، حيث تعمل على تمثيل المصالح الاقتصادية للمنشآت وأفراد هذا القطاع، بهدف تطوير وتعزيز أدوارها الاقتصادية من خلال تقديم الخدمات المختلفة وتمثيل مصالح القطاع المذكور أمام الجهات الحكومية، بالإضافة إلى تقديم الدعم ومعالجة أي مشاكل وصعوبات تواجهه. انقر على القوائم أدناه لمعرفة المزيد عن خدماتنا.

خدمات العضوية
التفاصيل
شهادات المنشأ والتصديقات
التفاصيل
الخدمات القانونية
التفاصيل
مجلس سيدات الأعمال عجمان
التفاصيل
خدمات التوفيق والتحكيم
التفاصيل
مراكز الخدمة
التفاصيل

آخر الأخبار الغرفة


غرفة عجمان تعزز نجاح العمل الصناعي بزيارات ميدانية

نظّمت غرفة تجارة وصناعة عجمان زيارات ميدانية إلى عدّة مصانع في الإمارة، بهدف الاتصال عن قرب بواقع العمل واحتياجاته، والاطمئنان على سير العمل، وتعزيز جوانب النجاح، ورصد الافكار والمقترحات والحلول لضمان نجاح العمل الصناعي واستدامته.

مسؤولو القطاع الخاص يشيدون بالتحفيزات التي وجهت بها القيادة دعماً للقطاع الاقتصادي

عكست حزم التحفيز والتسهيلات التي وجه بها صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي ارتياح وامتنان مسؤولو المنشآت العاملة في الإمارة الذين رأوا فيها دليل على متانة العلاقة بين القطاعين العام والخاص في التعامل مع المتغيرات الطارئة.

عبد الله المويجعي: إنجازات الإمارات تُثبت أنها لا تعرف المستحيل

أكد سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، أن الإمارات بقيادتها الرشيدة وشعبها الأصيل لا تعرف المستحيل، فالإنجازات والمشاريع الاستراتيجية تتوالى لترسخ دولتنا مكانتها الإقليمية والعالمية في كافة المجالات والتي أثمرت عن تشغيل أول مفاعل سلمي للطاقة النووية في العالم العربي.