مرحباً بكم في غرفة عجمان


تأسست غرفة تجارة وصناعة عجمان بموجب مرسوم أميري صادر عن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي عام 1977 ، والذي نص على أن تكون غرفة التجارة والصناعة كيان قانوني يتمتع باستقلال مالي.

خدماتنا


تعتبر الغرفة واحدة من أهم المؤسسات والإدارات التي تخدم القطاع الخاص، حيث تعمل على تمثيل المصالح الاقتصادية للمنشآت وأفراد هذا القطاع، بهدف تطوير وتعزيز أدوارها الاقتصادية من خلال تقديم الخدمات المختلفة وتمثيل مصالح القطاع المذكور أمام الجهات الحكومية، بالإضافة إلى تقديم الدعم ومعالجة أي مشاكل وصعوبات تواجهه. انقر على القوائم أدناه لمعرفة المزيد عن خدماتنا.

خدمات العضوية
التفاصيل
شهادات المنشأ والتصديقات
التفاصيل
الخدمات القانونية
التفاصيل
مجلس سيدات الأعمال عجمان
التفاصيل
خدمات التوفيق والتحكيم
التفاصيل
مراكز الخدمة
التفاصيل

آخر الأخبار الغرفة


غرفة عجمان تنظم حلقة نقاشية بعنوان " البحث والتطوير"

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان حلقة نقاشية عن بعد بعنوان " البحث والتطوير" وذلك ضمن سلسلة الحلقات النقاشية، بهدف تنمية معارف وخبرات كوادرها البشرية والخروج بمقترحات وتوصيات فعالة تسهم في تطوير الخدمات الموجهة لأعضاء ومتعاملي غرفة عجمان. ترأس الجلسة سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، فيما تناولت تعريف البحث والتطوير وأهميته ومجالاته، وإنفاق الإمارات على هذا المجال.

غرفة عجمان تدعو أعضاءها للمشاركة في جائزة غرفة عجمان للأعمال

دعت غرفة تجارة وصناعة عجمان أعضاءها من الشركات والمصانع للمشاركة في جائزة غرفة عجمان للأعمال والتي تنظم برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، تحت شعار "معاً نحو التميز والريادة"، وتتضمن ستة فئات "المسؤولية المجتمعية للشركات، القطاع التجاري، القطاع الصناعي، الشركات الصغيرة والمتوسطة، التوطين والابتكار". وكشف رئيس اللجنة المنظمة لجائزة غرفة عجمان للأعمال ـ ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الاعضاء في غرفة عجمان ان اللجنة القائمة على الجائزة ستتلقى طلبات المشاركة حتى 31 أكتوبر الجاري، موضحاً أن كافة التفاصيل المعنية بشروط الجائزة وآليات التقديم متاحة عبر الموقع الالكتروني https://ajmanchamberba.ae ، كما يمكن للمنشآت الراغبة في المشاركة التواصل وإرسال إستفساراتهم عبر البريد الإلكتروني awards@ajmanchamberba.ae.

برئاسة عبدالله المويجعي .. مجلس إدارة غرفة عجمان يعقد اجتماعه الثالث لعام 2020

ترأس سعادة عبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، اجتماع مجلس الإدارة الثالث للعام الجاري بكامل هيئته. واستعرض الاجتماع التقدّم المحقّق في تنفيذ برامج عمل الغرفة في السياق الاقتصادي الراهن، والزيارات الميدانية لمصانع الإمارة، إضافة إلى تقرير حول المبنى الجديد لسيدات أعمال عجمان وجدواه الاقتصادية.