مرحباً بكم في غرفة عجمان


تأسست غرفة تجارة وصناعة عجمان بموجب مرسوم أميري صادر عن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي عام 1977 ، والذي نص على أن تكون غرفة التجارة والصناعة كيان قانوني يتمتع باستقلال مالي.

خدماتنا


تعتبر الغرفة واحدة من أهم المؤسسات والإدارات التي تخدم القطاع الخاص، حيث تعمل على تمثيل المصالح الاقتصادية للمنشآت وأفراد هذا القطاع، بهدف تطوير وتعزيز أدوارها الاقتصادية من خلال تقديم الخدمات المختلفة وتمثيل مصالح القطاع المذكور أمام الجهات الحكومية، بالإضافة إلى تقديم الدعم ومعالجة أي مشاكل وصعوبات تواجهه. انقر على القوائم أدناه لمعرفة المزيد عن خدماتنا.

خدمات العضوية
التفاصيل
شهادات المنشأ والتصديقات
التفاصيل
الخدمات القانونية
التفاصيل
مجلس سيدات الأعمال عجمان
التفاصيل
خدمات التوفيق والتحكيم
التفاصيل
مراكز الخدمة
التفاصيل

آخر الأخبار الغرفة


غرفة عجمان تحتفل بيوم العلم مع موظفيها ومتعامليها

احتفلت غرفة تجارة وصناعة عجمان بفعالية "يوم العلم" ضمن احتفالات دولة الامارات، وإستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ودعوة سموه للمواطنين والمؤسسات والوزارات إلى الاحتفال بيوم العلم يوم 3 نوفمبر، تأكيداً على قيم الولاء والإنتماء للدولة والقيادة الرشيدة.

غرفة عجمان تنظم حلقة نقاشية بعنوان "الصناعات التحويلية وصناعة التعدين"

ترأس سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، حلقة نقاشية بعنوان "الصناعات التحويلية وصناعة التعدين"، وذلك ضمن سلسلة الحلقات النقاشية التي تعتمدها غرفة عجمان بهدف تعزيز معارف الموظفين وتبادل الخبرات ورصد التوصيات والمقترحات البناءة لتحسين بيئة العمل وتطوير الخدمات الموجهة لأعضاء غرفة عجمان. حضرالحلقة عن بُعد عبر خاصية الإتصال المرئي سعادة سالم السويدي المدير العام والمدراء التنفيذيين وكافة موظفي الغرفة.

غرفة عجمان تنظم حلقة نقاشية بعنوان " البحث والتطوير"

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان حلقة نقاشية عن بعد بعنوان " البحث والتطوير" وذلك ضمن سلسلة الحلقات النقاشية، بهدف تنمية معارف وخبرات كوادرها البشرية والخروج بمقترحات وتوصيات فعالة تسهم في تطوير الخدمات الموجهة لأعضاء ومتعاملي غرفة عجمان. ترأس الجلسة سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، فيما تناولت تعريف البحث والتطوير وأهميته ومجالاته، وإنفاق الإمارات على هذا المجال.